رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم نور الدين: تحديت ميسي في المهارات.. وأطالب لاعبي الدوري بالاقتداء به

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

كشف إبراهيم نور الدين الحكم الدولي عن تفاصيل التحدي مع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، مؤكدًا أنسبب غيابه عن المونديال هوتسليط الضوء على قراراته بشكل قاسي للغاية.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “مباراة الإمارات والأرجنتين هامة جدًا وأعادة الثقة للتحكيم المصري، كما أنه تم اختيارنا بالاسم من الاتحاد الإماراتي لإدارة اللقاء، وهناك مباراة أخرى سيديرها محمود البنا”.

وأضاف: “المباراة كانت جيدة جدًا، والفريقين تمتعا بالالتزام، والتعامل مع ميسي كان جيدًا جدًا، وهو محترم ومتواضع ولم يخرج عن النص، وهذه رسالة للبعض الذين يقولون أن الحكام المصرين يتعصبون، أريدهم أن يشاهدوا مباراة الأرجنتين اليوم، أفضل لاعب في العالم لا يعترض على أي شيء، إذا أردتم أن تتعامل الحكام بهذا الشكل فكونوا كذلك”.

وتابع ضاحكًا: "قلت لميسي عندما كنت أمارس مهارة التحكم بالكرة -تعرف تعمل دي؟-، انسان لطيفولم أجد منه أي تعالي في الملعب وتقبل القرارات بشكل طبيعي”.

طالع |شوبير لـ إبراهيم نور الدين: الله يخليك متروحش لـ ميسي وتديله طرد علشان "الشو واللقطة"

وأردف: “تسليط الضوء على بعض قراراتي بشكل قاسي وشخصي داخل أو خارج مصر كان سببًا وراء عدم تواجدي في كأس العالم”.

واستكمل: "قلت لزملائي يجب أن نساعد بعضنا البعض ونوجه رسالة للعالم أجمع إننا كنا نستحق التواجد في المونديال ولم نكن نفضل العودة للفار والاعتماد على أنفسنا". واختتم: “يتابعون إبراهيم نور الدين أكثر من متابعة الأندية. أتعرض للهجوم في بلدي أكثر من الداعي ويتم التعامل معي على أنني ملاك غير مسموح لي بالخطأ، البعض يريد ركوب التريند من خلال انتقادي وأنا حزين جدا من هجوم الإعلاميين علي قبل اللقاء".

تم نسخ الرابط