الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بحلم "الريمونتادا".. برشلونة يستقبل إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس الملك

برشلونة وإشبيلية  موقع بصراحة الإخباري
برشلونة وإشبيلية

يستقبل فريق برشلونة الليلة نظيره إشبيلية، في مباراة مثيرة ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في الساعة العاشرة مساء على ستاد “كامب نو”.

ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز و”الريمونتادا” من أجل الظفر ببطاقة العبور إلى المباراة النهائية، حيث أن برشلونة خسر مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، سجلهما كوندي قلب الدفاع، ولاعب وسط برشلونة السابق راكيتيتش. 

اقرأ أيضا: هذا الترند لم يسعدني أبدا.. مدير تعاقدات الأهلي يتحدث عن عقد الشناوي وانضمام أفشة

تأتي هذه المباراة بعد 3 أيام من مباراتهما الأخيرة، التي أجريت ضمن مسابقة الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، والتي انتهت بفوز فريق برشلونة بهدفين نظيفين، والعودة من جديد لسابق المانفسة على “الليجا” الإسبانية.

كما يسعى لاعبو برشلونة لإثبات أن البيت الكتالوني لم تتهدم دعائمه بعد فضيحة “بارسا جيت”، والتي على إثرها تم  القبض على الرئيس السابق لبرشلونة جوزيب ماريا بارتوميو وعدد من مساعديه، وأنه لا يزال يوجد أمل للبناء على الفريق الحالي.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو يصدم جماهيره.. ويضع حدا لمسيرته

وتشهد قائمة برشلونة عودة بيدري، بالرغم من الإصابة التي لحقت به على مستوى القدم اليسرى في مباراة إشبيلية، كما تشهد أيضا غياب قلب الدفاع الأوروجوياني رونالد أراوخو عن المباراة بسبب إصابة في مباراة إشبيلية أيضا.

 

تعد هذه المباراة الأولى من جملة مباراتين خلال السبعة أيام المقبلة، والتي يسعى فيها برشلونة لتحقيق “الريمونتادا”، حيث تبدو مهمة “الريمونتادا” شبه مستحيلة أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل 10 مارس.

 

Go to top of page