الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

صرفوا النظر عن حمادة صدقى.. الهلال السوداني يتعاقد مع مساعد مورينيو

حمادة صدقي  موقع بصراحة الإخباري
حمادة صدقي

أعلن فريق الهلال السوادني صرف النظر عن التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي، بعدما أتم النادي السوداني الاتفاق على التفاصيل مع الأخير، ووصل الأخير لدولة السودان مساء أمس.

وكان حمادة صدقي قد اعتذر عن استكمال مهمته مع الإنتاج الحربي، رغم التعاقد الذي تم بينهما لسنة ونصف السنة؛ من أجل تدريب “الأقمار”.

اقرأ أيضا: صن داونز يفوز علي الهلال بثنائية في دوري أبطال أفريقيا

وذكر موقع “كووورة” أن نادي الهلال السوداني قد اتفق مع المدرب المساعد السابق لجوزيه مورينيو، البرتغالي إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، الذي عمل مع مورينيو في مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، على تولي القيادة الفنية للفريق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.

وكتبت صحيفة “فجر سبورت” السودانية عن هذا الحدث “حمادة صدقي يشرب المقلب.. وبعود أدراجه للقاهرة”.

كان حمادة صدقي قد تولى تدريب الهلال السوداني العام الماضي، قبل أن يعتذر عن استكمال مهمته لأسباب “غير مفهومة” حسبما ذكر الهلال، ليدرب سموحة السكندري

 

اقرأ أيضا: «هناك أصحاب نفوس مريضة».. أستاذ قانون جامعة سوهاج: لم أقصد الإساءة أو التشهير بأشرف بن شرقي

وكان المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للهلال السوداني كتب في منشور على فيس بوك: “الى اخواني واخواتي جمهور الهلال السوداني احب ان اطمنكم لاتقلقوا في ظل وجود اخي هشام السوباط ولجنة التطبيع ... اعرف من اخي هشام ان هنالك اخبار ستسعدكم اطمئنوا وارتاحوا ...”

 

الى اخواني واخواتي جمهور الهلال السوداني احب ان اطمنكم لاتقلقوا في ظل وجود اخي هشام السوباط ولجنة التطبيع ... اعرف من اخي هشام ان هنالك اخبار ستسعدكم اطمئنوا وارتاحوا ... ❤️🇸🇦🇸🇩

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ on Tuesday, March 2, 2021

كما كتب رئيس لجنة التطبيع بالهلال السوداني: “ترقبوا في الساعات القليلة القادمة أخبارا سعيدة بخصوص ملف التدريب، سوف تدخل السرور إلي قلوبكم وتطمئنكم علي مستقبل الدفة الفنية في فريقكم، حيث تم اختيار مدرب معروف وعمل في أكبر الأندية العالمية”.

ويحتل فريق الهلال السوداني المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة، متقدما بفارق الأهداف على شباب بلوزداد متذيل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

Go to top of page