رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ما بين "فخورين بيها" لـ "خسرت نفسها وجمهورها".. المشاهير يختلفون حول عودة شيرين وحسام حبيب.. عمرو أديب وياسمين عز ورضوى الشريبنى يباركون لهم.. طارق الشناوى وفريدة سيف النصر وسمية الخشاب أبرز الرافضين

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدرت الفنانة شيرين التريند مجددًا بعد إعلان عودتها إلى حسام حبيب مما أثار حالة واسعة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب عدد من المشاهير بالتزامن مع هذه العودة، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل المختلفة، عددًا من التعليقات التي اعتبرها الجمهور موجهة إلى شيرين .. وانقسمت بين مؤيد ومعارض.

مشاهير هاجموا شيرين عقب عودتها لحسام حبيب

عمرو وهبة

علق الفنان عمرو وهبة على عودة شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «عنده والعياذ بالله داء السيطرة» في إشارة منه لأغنية شيرين «داء السيطرة».

سمية الخشاب

وعلقت الفنانة سمية الخشاب على عودة شيرين وحسام، عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، قائلة: «بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد إلا لما نتأكد أنه هو نفسه متعاطف مع نفسه علشان منحرقش كتير على الفاضي».

رامي رضوان

فيما علق الإعلامي رامي رضوان على عودة شيرين وحسام، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «قصة شيرين وحسام تم تناولها إعلاميًا بحكم أنهما شخصيات عامة.. جائز بحدود وممكن الاسهاب فيه يكون زايد.. ولكن طالما كان يلقى قبول وتفاعل المتلقي.. ففي الاغلب هيستمر».

وأضاف رضوان: «طب لو المتلقي اللي هو حضراتكم، أصبح غير مهتم ولا يتفاعل مع الموضوع؟ تناولها سيتوقف.. الجمهور هو المحرك في هذه القضية».

الإعلامية مي العيدان

هاجمت الإعلامية الكويتية مى العيدان، شيرينبعد عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شيرين عبدالوهاب تعود رسميا إلى حسام حبيب.. مبروك عليكِ ليس الزواج لا مبروك عليكِ خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام».

وأضافت العيدان: «رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عامًا كاملًا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لا ندعم مدمنين ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو نفسه».

فريدة سيف النصر

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر التعليق على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، ووجهت رسالة إلى كل من ينتقد أفعال شيرين، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتبت فريدة سيف النصر: “بدل عنتر وعبلة .. حسام وهبلة ..الطيبة الزمان ده بتبقى هبل يا شيري.. المهم..خلصنا كلام ولا لسه علشان مامي تتكلم”.

طارق الشناوي

طالب الناقد الفني طارق الشناوي الفنانة شيرين عبد الوهاب بضرورة التخلص من الصورة السلبية التي ارتبطت بها في أذهان جمهورها، بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها.

وقال طارق الشناوي خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "عندما تسمع مطربة مثل فيروز أو أم كلثوم أو ماجدة الرومي، توجد صورة ذهنية عند الجمهور إلى جانب الصوت، وشيرين بحاجة لتغيير الصورة الذهنية السلبية التي ارتبطت بها".

مشاهير دعموا شيرين عقب عودتها لحسام حبيب

وجاءت تعليقات المشاهير التي دعمت الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب كالتالي:

رضوي الشربيني

قالت الإعلامية رضوى الشربيني، عن خبر رجوع الفنانة شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب وزواجهما للمرة الثانية: «حسام ما غلطش ولو بكلمة واحدة في حق شيرين، أخوها هو اللي طلع، وقال كلام مش كويس في حقها وحق حسام، وبعدين احنا مالنا ترجع لحسام أو ما ترجعش اللي يشيل قربه مخرومة بتخر على دماغة مش على دماغنا احنا».

ياسمين عز

وعلقت الإعلامية ياسمين عز، على إعلان الفنانة شيرين عبدالوهاب عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب وقالت «عز» في تعليق خلال برنامج «كلام الناس»، الذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم السبت: «أنا مش جاية أفرح فيكم ولا جاية أشمت فيكم، أنا جاية أقولكم واحد ليا وصفر ليكم».

وأضافت: «أنا فخورة بشيرين عبدالوهاب ومبسوطة ومبهورة بيها، إنتي ست أصيلة، قلنا الست ملهاش غير بيت جوزها قلتوا اطلعوا من البلد، قلنا مفيش كرامة بعد الجواز، قلتوا الكرامة، مفيش كرامة بين الزوج وزوجته، قدامكم نجمة الدنيا طبقت الكلام بالملي، وقالت له حاضر يا سي حسام».

والد حسام حبيب

علق حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على عودة ابنه للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الأزمة الكبيرة التي اندلعت بينهما، مقدما لهما المباركات والتهاني. وكتب حسين حبيب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه».

تم نسخ الرابط