رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"تصادم العمالقه" .. تفاصيل حادث تفحم «تريلا» وانقلاب سيارة نقل بعد تصادمهما على الطريق الأوسطي بحلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حادث مأساوي على الطريق الأوسطي بنطاق مدينة حلوان، شهدت المنطقة اشتعال النيران في سيارة تريلا، ونتج عنه تفحم السيارة وانقلاب أخري،ونجاة سائقيها من الموت، إثر تصادمهما، وجرى التحفظ على سائق التريلا، واقتياده إلى قسم الشرطة.

البداية بتلقي مأمور قسم شرطة حلوان، إشارة من غرفة عمليات المرور من النجدة، مفادها وقوع حادث مروري بين سيارتين بالطريق الأوسطي واشتعال النيران في إحداهما وتفحمها وانقلاب الأخرى، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لموقع الحادث وأخطرت قوات الحماية المدنية وانتقلت سيارة إطفاء وجار إخماد النيران في السيارة.

وفي سياق أخر لقيت سيدة مصرعها، اليوم الخميس، في حريق منزل مكون من طابق واحد، ناتج عن إنفجار اسطوانة غاز صغيرة، بعزبة العقاد التابعة لقرية حاجر بني سليمان دائرة مركز بني سويف، قبل أن تتم السيطرة على من قبل رجال قوات الحماية المدنية، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق ناتج عن إنفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل منزل مكون من طابق واحد بعزبة العقاد التابعة لقرية حاجر بني سليمان دائرة مركز بني سويف، أسفر عن مصرع سيدة في العقد السادس من العمر.

وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلي موقع البلاغ والسيطرة على النيران، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلي المنازل المتاخمة بمساعدة الأهالي.

تم نسخ الرابط