رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حزب حماة الوطن يكرم النائبة سماء سليمان بـ ندوة«تعزيز القدرة علي التكيف مع تغير المناخ»

النائبة سماء سليمان عضو مجلس الشيوخ
النائبة سماء سليمان عضو مجلس الشيوخ

كرمت أمانة العلاقات الدولية بحزب حماة الوطن، برئاسةالدكتور محمد الزهار، النائبة سماء سليمان عضو مجلس الشيوخ، وبحضورالأمين العام للحزب اللواء طارق نصير وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات الحزب.

حزب حماة الوطن يكرم النائبة سماء سليمان بـ ندوة«تعزيز القدرة علي التكيف مع تغير المناخ»

جاء ذلك على هامش ندوة عقدتها أمانة العلاقات الدولية بحزب حماة الوطن،تحت عنوان“ نحو تعزيز القدرة علي التكيف مع تغير المناخ والتخفيف من تداعياته السلبية، بفندق تريمف مصر الجديدة.

وأكد النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، عضو البرلمان العربي إن قضية المناخ قضية دولية ووطنية في الوقت ذاته، وهو ما يجعل من الأهمية بمكان أن يدرك الجميع أن استضافة مصر لهذه القمة العالمية.

يأتي ذلك في اطار بعدين مهمين: الأول، في إطار وطني عبر تبنى سياسات وإجراءات وطنية علمية جادة للتعامل مع التحديات التي تفرزها تغيرات المناخ. الثانى، في إطار تعاون دولي وإقليمي للتصدي لأثارها الضارة.

وشارك في الندوةالنائب رقية الهلالي عضو لجنه الإسكان بمجلس النواب، الدكتورة سماء سليمان وكيل لجنه العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، وأمين أمانةالشؤن السياسية الدكتورة شيرين فراج امين امانه البيئة، والدكتور يحيي هاشم أمين أمانه التنمية البشرية الدكتور مصطفى الشربيني رئيس مبادرة المليون شاب المتطوع للتكيف المناخي والمنسق العام لحملة الأمن المائي الدكتور احمد حجازي استاذ العلوم البيئة وخبير البيئة الدولي الدكتور أشرف عبد العزيز الامين العام للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة .

تم نسخ الرابط