رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عامل نظافة كشري التحرير: مش عارف ليه الناس بتهاجمني أنا نفسيتي تعبت

عامل النظافة
عامل النظافة

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمحمد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، وهو يبكي بعد طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت.

وقال محمد في الفيديو: أنا مش عارف ليه كل الناس بتهاجمني بجد أنا تعبت نفسيًا وننفسيتي تعبانه من فترة اتمنى تهدوا في الكلام عليا.

عامل كشري التحرير يطرد للمرة الثانية

يذكر أن محمد عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية وقال بأنه تم طرده اثناء تواجده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت.

فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقى مثير ومن إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتى.

ويجمع التاروت، الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد 21 سنة من عرض مسلسل "عائلة الحاج متولى" مع النجم نور الشريف حيث ساهم العمل في شهرتهما، حيث شاركا في بطولة العمل إلى جانب نور الشريف، ماجدة زكى، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، نورهان، مونيا، انعام سالوسة، عايدة رياض، ميمى جمال، مجدى كامل، رجاء الجداوى، ممدوح وافى، حسين الشربينى، فادية عبد الغنى، محمد الدفراوى، عثمان محمد على وعدد كبير من الفنانين.

تم نسخ الرابط