رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سارة النحاس لـ بصراحة: كوب 27 يسهم فى تغيير مصير وإنقاذ الكرة الأرضية

النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب
النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب

قالت النائبة سارة النحاس عضو مجلس النواب، أن قيادة الدولة المصرية العالم من خلال قمة المناخ كوب27، حدث عظيم يساهم في تغيير مصير وإنقاذ الكرة الأرضية بأكلمها،موضحة أن مصر استعدت منذ أشهر لإستقبال مؤتمر المناخ المُقام حالياً في مدينة شرم الشيخ في نسخته ال 27 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

سارة النحاس لـ بصراحة: كوب 27 يسهم فى تغيير مصير وإنقاذ الكرة الأرضية

واوضحت عضو مجلس النواب، خلال تصريحاته معموقع بصراحة الإخباري، ان كوب27 يهدف إلى التصدي ومواجهة تغيير المناخ والحد من حدوث الكوارث البيئية التي قد تقودنا للفناء!، حيثاستطاعت الدولة المصرية جذب أطراف العالم للإتحاد لمناقشة إمكانية تمويل المشروعات التحول للطاقة النظيفة، على رأسها رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 التي تسعى إلى تحقيق أهداف المشاريع الخضراء التي تمولها الحكومة وتشرف على تنفيذها.

بالنسبة إلى العلاقات المصرية الدولية، أضافت النحاس، أن مؤتمر المناخ لقى ترحيباً وتقديراً وتعاوناً دولياً وعربياً وإفريقياً لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، والثقة بأن مصر قادرة على استضافة حدث عالمي بهذا الحجم والاستعدادات لاستقبال رؤساء العالم.

واختتمت تصريحاتها قائلة:” ومما لا شك فيه أن مؤتمر المناخ هذا العام سيؤتي ثماره، سيعزز الابتكار في مجال الطاقة والسعي لإيجاد حلول بيئية، والتعاون والمساهمة من الدول الكبرى لدعم الدول النامية والفقيرة في مواجهة تبعات التغييرات المناخية.

تم نسخ الرابط