رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الألفي» عن طرد محمد عامل النظافة من لوكيشن تصوير: «بلطجة لزجة وأنا اتبسطت»

محمد عامل النظافة
محمد عامل النظافة

قال المطرب على الألفي إنه سعيد بطرد محمد عامل النظافة الشهير من لوكشن تصوير فيلم «التاروت»، الذي طرد من محل كشري التحرير خلال الأيام الماضية الأمر الذي جعله يتصدر التريند خلال الفترة الماضية وظهوره في أكثر من مكان منها عزاء فريد الديب.

«الألفي» عن طرد محمد عامل النضافة من لوكيشن تصوير: «بلطجة لزجة وأنا اتبسطت»

وأضاف الألفي عبر صفحته بـ«فيس بوك»: «محمد عامل النظافة سارق اللقطة راح لوكيشن تصوير فيلم عشان يخلوه يمثل، اللي هو محدش دعاه مثلا، هو راح وخلاص، بما أنه بياخد كل حاجة في البلد دي ببلطجته اللزجة، راح صديق ممثل طارده، وانا اتبسطت».

وكشف محمد صاحب واقعة كشري التحرير، تفاصيل طرد الفنان محمد عز له من لوكيشن فيلم التاروت، التي تؤدي بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف.

وقال محمد خلال حضوره في لوكيشن العمل: محمد عز طردني وقالي أخرج بره، وأنا كنت جاي أنا وعمي عصام عبد الرحيم عشان أشارك في المسلسل.

أزمة صاحب واقعة كشري التحرير وأحمد العوضي

في وقت سابق كان قد كشف محمدعامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، عن تفاصيل مساندة الفنان أحمد العوضي له، مشيرًا إلى أنه من وقت مقابلته له، لم يرد عليه ولم يفي بوعده معه.

وقال عامل النظافة خلال لقاء تلفزيوني: هو قالي مشاكلك كلها هحلهالك وهقف معاك، حتى لما بحاول ارن عليه، مره يكنسل ومره ميردش عليا خالص، فبقيت حاسس دلوقتي إني لوحدي، فأحمد العوضي مساعدنيش ومش بيرد لما بكلمه.

يذكر أن محمد عامل النضافة أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عن طرده للمرة الثانية من أحد الأماكن، حيث صرح بأن الفنان محمد عز، قام بطرده من موقع تصوير فيلم «التاروت»، خلال تصوير مساء السبت، بمنطقة شبرامنت.

ويشار إلى أن فيلم «التاروت»، يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط