رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« العربيات ركبة علي بعض » معجنت سيارات ملاكى تُسفر عن إصابة 4 أشخاص بالشرابية

الحادث
الحادث

أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم بين 5 سيارات ملاكى بسياة ميكروباص تسير بسرعة جنونية بمنطقة غمرة بالقاهرة، وتم نقل المصابين إلي المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بمنطقة غمرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين اصطدام 5 سيارات من بينهم سيارة ميكروباص، ويقمون رجال المرور برفع آثار الحادث كما يقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

من ناحية أخرى، صرحت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية بـ دفن جثمان مُسن في الثالثة بعد الستين من العمر؛ فارق الحياة بعدما تعرض لحادث دهسه أتوبيس أثناء عبور الطريق بناحية مفارق العاشر من رمضان في اتجاه مدينة بلبيس، بدائرة ونطاق مدينة العاشر من رمضان.

المعلومات الأولية أفادت بأن المتوفى قد فارق الحياة جراء تعرضه لـ حادث صدمه أتوبيس ركاب أثناء محاولته عبور الطريق بناحية مفارق العاشر من رمضان في اتجاه مدينة بلبيس، في نطاق ودائرة مدينة العاشر من رمضان، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي في مدينة العاشر من رمضان والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تم نسخ الرابط