رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبد العال يوجه رسالة نارية لـ إمام عاشور: عاقب نفسك واحلق أقرع بعد ترقيصة طاهر

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد عن مستواه الفني منذ بداية الموسم الجاري.

وقال رضا عبدالعال، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «إمام عاشور، كان من أفضل لاعبي الزمالك في الموسم الماضي، وكان أحد الأسباب الرئيسية في فوز الفريق ببطولتي الدوري والكأس، ولكن هذا الموسم هو بعيد عن تركيزه أو شعر بأنه أصبح نجم كبير ومش عاوز حاجة من الكورة».

ووجه رضا عبدالعال، رسالة إلى إمام عاشور، قائلًا: «أنت لسة معملتش حاجة، في هذا السن لا بد أن يكون هناك ثبات في المستوى، ولو تراجع يكون في مباراة واحدة فقط».

وتابع :«أنت من العناصر المحركة في فريق الزمالك ولها تأثير كبير في الفريق».

وأشار: «إمام عاشور، أخطأ بتغيير لون شعره، بعد خسارة الفريق بطولة السوبر أمام الأهلي»، مضيفًا: «لو الزمالك فاز بالسوبر، وإمام عاشور، لون شعره كان لن يتعرض لأي انتقادات».

وواصل: «جماهير الزمالك، غاضبة من إمام عاشور، بسبب توقيت تغيير لون شعره، وأنه لا يشعر بحالة الحزن التي يعيش فيها الجمهور بعد المباراة».

وأكمل: «إمام عاشور، اترقص في الجون الثاني للأهلي ترقيصة وحشة أوي، أنت بسبب الترقيصة دي خليت طاهر محمد طاهر، يروح المنتخب، وخليت الماتش يحلو للنادي الأهلي بدل ما كانت المباراة تنتهي 1-0 بهدف من خطأ، ولكن بالترقيصة دي وبالهدف الثاني، أكدت أن الأهلي كان الأفضل في المباراة».

وأردف: «أنت مفروض بعد الترقيصة دي تعاقب نفسك وتروح تحلق أقرع مش تلون شعرك بعد تسببك في الهدفالثاني للأهلي».

تم نسخ الرابط