رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قالوا عليه يتناقض مع البرستيج.. طارق الشناوي يكشف سر عدم مشاركة المطرب النقاش حفل أصالة بـ الأوبرا

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفنى طارق الشناوى السبب الحقيقي لعدم مشاركة الفنان أحمد سالم، الشهير بـ المطرب النقاش”، للفنانة أصالة في حفلها بختام بمهرجان الموسيقى العربية.

وقال طارق الشناوي في منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"نجحت القوى المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة رغم أنه أجرى معها أكثر من بروفة.

وأضاف قائلًا: "إضطر المطرب إلى إصدار فيديو يعلن فيه أن السبب هو عدم استكمال الأوراق، ولم يقل ما هي الأوراق وطبعا لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية أن ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان أخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية اعتبر أن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الأوبرا.

واختتم حديثه قائلًا: "ومنعا لإثارة أي زوبعة تم إلغاء الفقرة. أرادت أصالة من خلال منصة دار الأوبرا المصرية أن تصل الرسالة للجميع وهي أن صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتى لو كان عاملنقاشة بسيط إلا أن من يطلقون على أنفسهم محافظون لا يدركون أهمية مثل هذه الرسائل الإنسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح أحمد سالم وهو يغني مع أصالة في حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة".

سبب عدم مشاركة أحمد سالم للمطربه أصالة

وكان قد كشف المطرب النقاش أحمد سالم، السبب الحقيقي لعدم مشاركته في حفل الفنانة أصالة بختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، بعدما شارك متابعيه فيديو من البروفات.

وقال إنه لم يستطع استكمال الأوراق المطلوبة منه بسبب ضيق الوقت موجها اعتذاره لجمهوره.

تم نسخ الرابط