رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. كولر يستعد لضم أولى صفقات الانتقالات الشتوية للنادي الأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعلن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، حاجته الرئيسة لفترة الإنتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

جاء ذلك لأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من نقص فى صفوفه، مما لفت انتباه المدير الفنى للنادى الأهلى، مارسيل كولر، لضم صفقات جديدة للفر يق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تقوية صفوف الفريق، وجلب الكثير من البطولات.

من جانبه كان قد اجتاز النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر جميع المباريات التى خاضها فى الموسم الجديد، حيث حقق 6 إنتصارات فى 6 مباريات خلال الجولة الأولى.

أبلغ السويسرى مارسيل كولر إدارة النادى الأهلى بأهمية التعاقد مع جناح أيسر لتدعيم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، حيث شددّ كولر على مسؤلى النادى الأهلى بضرورة التحرك مبكرًا من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر للفريق الأول بالنادى الأهلى.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولوا النادى الأهلى والمدير الفنى للفريق مارسيل كولر من أجل الإتفاق على كافة المطالب الفنية الأخرى التى يحتاجها الفريق.

أول بطولات النادى الأهلى بقيادة كولر

من المعروف أن النادى الأهلى حقق أول بطولاته تحت قيادة المدير الفنى مارسيل كولر بعد الفوز على نظيره الزمالك فى السوبر المصرى، بهدفين دون رد.

تم نسخ الرابط