رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مني فاروق ورانيا يوسف وآخرهن بشري.. فنانات مصريات حصلن على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية.. ومي حلمي تؤكد:الإقامة تمنح من فئة المبدعين وأهل الثقافة والفن (صور)

نجمات الفن
نجمات الفن

انضمت الفنانة بشري إلى قائمة الفنانين المصريين والعرب، الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث أعلنت بشرى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حصولها على الإقامة الذهبية فى الإمارات، وذلك بوضع صورة من بطاقة الإقامة.

قائمة الفنانات الحاصلات على الإقامة الذهبية

رانيا يوسف

وسبق الفنانة بشري العديد من الفنانات التي حصلت على الإقامة الذهبية, فقد أعلنت الفنانة رانيا يوسفخلال تواجدها في دبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن حصولها على الإقامة الذهبية, فنشرت مجموعة من الصور.

وعلقت على الصور قائلة: "شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي".

مي عمر

كما منح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات، الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي التأشيرة الذهبية لدخول دولة الإمارات العربية.

ونشرت «مي» صورة لمدينة دبي عبر «إنستجرام» قائلة:«خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبيه في دولة الإمارات العربيه المتحدة، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين .حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعبا».

شيماء سيف

كما أعلنت الفنانة شيماء سيف عبر حسابها إنستجرام عن حصولها على الإقامة الذهبية, فقالت: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير لحكومة ابو ظبى و لهيئة الثقافة والفنون على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين فى العالم العربى حفظ الله مصر والامارات ودائما وابدا يد بيد".

مني فاروق

وأعلنت الممثلة منى فاروق، حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وذلك بنشر فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، ظهرت فيه من دبي.

وقالت مني فاروق: «أنا مبسوطة جدا ومش عارفة أعبر عن فرحتي بحصولي على الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين، ناس كتير جدا بتتمناها، وكل الشكر لمصر بلدي، أنا مصرية وفخورة بدولتي وببلدي».

مي حلمي

منحت دولة الإمارات العربية الإعلامية المصرية مي حلمي، طليقة الفنان المصري محمد رشاد، الإقامة الذهبية، وذلك في إطار استقطاب الإمارات للمواهب والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم. ونشرت مي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستغرام" صورة لإمارة دبي وعلقت عليها: "تم منحي الإقامة الذهبية لدولة الإمارات من فئة المبدعين وأهل الثقافة والفن".

وحرصت الإعلامية المصرية على تقديم الشكر لدولة الإمارات، حيث قالت: "شكراً من قلبي بلدي التانية وكل الحب في قلبي ليكي".

تم نسخ الرابط