رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خروجها من المستشفي.. شيرين عبد الوهاب تظهر في فيديو لجمهورها ومحبيها خلال ساعات

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلن المحامي ياسر قنطوش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستخرج بعد قليل في فيديو كأول ظهور لها بعد مغادرة المستشفي عقب تعافيها من الإدمان.

وكتب ياسر قنطوش “: الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفي وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها فى أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”.

خروج شيرين من المستشفي

قال المحامي ياسر قنطوش في تصريح خاص لـموقع “بصراحة” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى اليوم بعد تعافيها من الإدمان، حيث قررت إدارة المستشفى قررت خروجها بعد تعافيها وتحسن حالتهابعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

وقال محامي الفنانة لموقع “بصراحة” أن الضغط الإعلامي الذي أعقب خروج التسجيل الصوتي للفنانة والتي طالبت فيه بالعمل على إخراجها بعد تحسن صحتها كان له دور كبير في خروج الفنانة شيرين.

وأشار المحامي قنطوش إنتقرير الصحة النفسية جاء بعد الضغط الإعلامي الذي واجهته المستشفي بعد إجبار المستشفي لها على توقيع ورقة لا تعلم ماهيتها.

وأكد ياسر قنطوش في تصريحه لموقع “بصراحة” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتواجد الآن في منزلها برفقة والدتها وبناتها وبصحة جيدة.

تم نسخ الرابط