رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المحامي ياسر قنطوش لـموقع "بصراحة": شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفي إلى منزلها بعد 20 يوم من العلاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قال المحامي ياسر قنطوش في تصريح خاص لـموقع “بصراحة” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى اليوم بعد تعافيها من الإدمان، حيث قررت إدارة المستشفى قررت خروجها بعد تعافيها وتحسن حالتهابعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

وقال محامي الفنانة لموقع “بصراحة” أن الضغط الإعلامي الذي أعقب خروج التسجيل الصوتي للفنانة والتي طالبت فيه بالعمل على إخراجها بعد تحسن صحتها كان له دور كبير في خروج الفنانة شيرين.

وأشار المحامي قنطوش إنتقرير الصحة النفسية جاء بعد الضغط الإعلامي الذي واجهته المستشفي بعد إجبار المستشفي لها على توقيع ورقة لا تعلم ماهيتها.

وأكد ياسر قنطوش في تصريحه لموقع “بصراحة” أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتواجد الآن في منزلها برفقة والدتها وبناتها وبصحة جيدة.

شيرينتشتغيث لمحاميها للخروج من المستشفي

وخرجت شيرين أمس في تسجيل صوتي نشره محاميها الخاص ياسر قنطوش تطلب فيه ضرورة اتخاذ الإجراءات الخاصة لخروجها من المستشفى، مؤكدة أن حالتها الصحية تحسنت، وذلك في تسجيل صوتي نشره "et بالعربي" عبر موقع التغريدات "تويتر".

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي: "مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزه أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري".

تم نسخ الرابط