رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأمين من حارس قاضي مبارك ولقبوه بالصندوق الأسود.. سر المحامي أشرف نبيل.. وماعلاقته بالراحل فريد الديب؟ (صور)

أشرف نبيل خليفة فريد الديب
أشرف نبيل خليفة فريد الديب

رصدت الصحف وعدسات الكاميرات ظهورالمحامى الشهير أشرف نبيل، والذى يلقب بالصندوق الأسود لجميع القضايا الكبرى فى مصربعد ثورة 25 يناير، لأداء واجب العزاء فى وفاة المحامى الكبير فريد الديب محامى الرئيس الراحل مبارك.

ظهور أشرف نبيل في عزاء فريد الديب

بدأت التساؤلات تتوالى بشأن المحامي أشرف نبيل، وأثيرت حالة من اللغط والجدل المستمرعلى مواقع التواصل الاجتماعي حول مدى نفوذه وعلاقاته، خاصة بعدما أطلق البعض عليه “فريد الديب الجديد”،وما زاد الأمر حيرة تأمينه من الحارس الشخصي لقاضي محاكمة مبارك، ومن قبله يوسف بطرس غالي وزير المالية أيام الحكم المباركي.

أشرف نبيل خليفة ثعلب المحاماة فريد الديب

وتولى الحارس “ج. ف” تولى حراسة أهم الشخصيات فى أصعب المواقف من ضمنها تأمين وحراسة قاضى محاكمة مبارك، ليظهر مجددًا في عزاء فريد الديب وهو يحرس الصندوق الأسود الجديدالمحامى أشرف نبيل.

وانهالت تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي،لتحليل مشهد العزاء الدراماتيكي، ومن أبرزها: “أشرف نبيل لا يترافع إلا فى القضايا الشائكة التي أثارت الرأي العام”، بينما علق آخرون بأن الديب الجديد “أشرف نبيل” دائما ما يعمل في الظل، خاصة لحل أصعب الألغاز، ويعتبره البعض “اليد الخفية”، بل اليد اليمنى لمدير الإنتربول الراحل اللواء سراج الروبى ومن بعده فريد الديب.

ظهور ملفت للحارس الخاص لأشرف نبيل خليفة فريد الديب

ورأى الكثيرون أن السبب فى الحماية للديب الجديد أنه أصبح المفتاح الأوحد للكثير من المعلومات والأسرار عن القضايا الكبرى،والأشهر والأعلى أجرًا بين المحامين بعد وفاة ثعلب المحاماة العجوز فريد الديب، الأمر الذي يجعلنا أمام حقيقة بيّنة وواضحة كالشمس، هو أن أشرف نبيل متمرس فى نقض الجنايات الكبرى ونجح في إنقاذ العديد من الشخصيات البارزة من حبل المشنقة فى قضايا كان من المستحيل نقضها.

ويبقى السؤال المحير ما سر ظهور الحرس الخاص بقاضى محاكمة الرئيس الراحل حسنى مبارك مرافقا لتأمين المحامى الشهير أشرف نبيل، وما سر السلام الحار بين جمال وعلاء مبارك فى عزاء الرئيس مبارك وبين الديب الجديد أوبالأحرى خليفةثعلب المحاماة.

تم نسخ الرابط