رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«وهي تقبل قدمه».. فيديو شاكيرا ووالدها يثير الجدل على السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة فيديو شاكيرا وهي تقبل قدم والدها من أحد المستشفيات، وذلك خلال خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي، وعلى الفور تصدر الفيديو جميع مؤشرات البحث.

فيديو شاكيرا ووالدها

وقد نشرت الفنانة شاكيرا عبر حسابها الشخصي علىالأنستجرام ، فيديو يجمعها بوالدها في المستشفى، خلال خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي، بعدما أصيب بالشلل المؤقت، علماً أنه يتخطى الـ 90 عام .

وظهرت شاكيرا من خلال هذا الفيديو وهي تقبل والدها في قدمه، معلقًا :«هذه هي الحياة ما بين زيارات المستشفىوأزياء الهالوين».

تفاصيل انفصال شاكيرا عن بيكيه بسبب الخيانة

أثارت صديقة “جيرارد بيكيه” لاعب نادي برشلونة الاسباني ومنتخب اسبانيا الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره لأول مرة مع صديقته الجديدة، كلارا شيا مارتي، التي تصغره بـ12 عاما .

“كلارا شيا مارتي”هي طالبة العلاقات العامة التي قيل إنها كانت السبب وراء انفصال الحبيبينالسابقين “شاكيرا” “وبيكيه”، خلال مهرجان Summerfest Cerdanya في كتالونيا،

يذكر أن شاكيرا وجيرارد أعلنا في يونيو الماضي نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عاما،ولديهما طفلين، ميلان (9 سنوات)، وساشا (7 سنوات).

شاكيرا وبيكيه

وألتقى شاكيرا وبيكيه، عام 2010 أثناء تصوير الفيديو الموسيقي لأغنية شاكيرا 'Waka Waka (This Time for Africa)، والذي تم تصويره ليكون الأغنية الرسمية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وتزوجا منذ 11 عاما وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

تم نسخ الرابط