رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب أشرف الشبراوي: شوارع الدقهلية تعاني والمحافظ لا يهتم

النائب أشرف الشبراوي عضو مجلس النواب
النائب أشرف الشبراوي عضو مجلس النواب

هاجم النائب أشرف الشبراوى، عضو مجلس النواب، محافظ الدقهلية، بسبب انتشارفساد المحلياتبمباركة المحافظ على حد قوله،مشيرا إلى اتخاذ المحافظ قرار بعودة إحدى الموظفات السابق اتهامها فى قضية رشوة، إلى منصبها مرة أخرى.

النائب أشرف الشبراوي: شوارع الدقهلية تعاني والمحافظ لا يهتم

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة طلبات إحاطة وأسئلة موجهة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بشان تيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وتوقف إصدار تراخيص البناء وصعوبة الاشتراطات البنائية، وعن عدم تحديد الأحوزة العمرانية وكردونات القرى، وعن رصف إنارة العديد من الطرق الداخلية، والحد من انتشار القمامة ووضع منظومة لجمعها وإعادة تدويرها، وعن خطة التعامل مع الأمطار والسيول، وعن القرارات الصادرة بتخصيص الأراضي والمباني لتنفيذ المشروعات الخدمية.

وقال الشبراوى، ان منظومة النظافة فى محافظة الدقهلية يرثى لها، نظرا لسوء حالتها، دون أى اهتمام من المحافظ، وكذلك شارع قناة السويس وغيره من الشوارع التى تعانى من التكسير وانتشار بلاعات الصرف المفتوحة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أيضا أسأل المحافظ، عن أرض مصنع تدوير القمامة التى تم التفريط فيها، مؤكدا ان مشكلات الدقهلية عديدة وللاسف المحافظ لايهتم بها.

تم نسخ الرابط