رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جليلة المغربية تكشف كواليس ارتباطها بتامر حسني: أنا إنسانة مستهدفة.. عشت 10 سنوات في قصة حب مع تامر حسني.. كنت معه قبل زواجه من بسمة بوسيل بيوم واحد.. وتؤكد: علاقتنا استمرت على الرغم من زواجه

جليلة المغربية وتامر حسني
جليلة المغربية وتامر حسني

تحدثت البلوجر جليلة المغربية عن كواليس ارتباطها بالفنان تامر حسني، في لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات، وكشفت الكثير من الأحداث التي وقعت في قصة الحب بينهما.

أوضحت جليلة المغربية أنها إنسانة مستهدفة بصورة كبيرة، بحسب تصريحاتها ببرنامج شو القصة، الذي استعرض جزءاً من برومو الحلقة المفترض عرضها الجمعة القادمة.

وقالت جليلة المغربية: "أنا إنسانة مستهدفة بصورة خطيرة" موضحة أنها عاشت قصة حب طويلة مع الفنان المصري تامر حسني، كما فجرت مفاجأة حول علاقتها به.

وأضافت جليلة المغربية أن قصة حبها مع تامر حسني بلغت 10 سنوات كاملة، لافتة إلى أنها كانت معه قبل زواجه من مواطنتها بسمة بوسيلبيوم واحد فقط، كما أشارت إلى أنها لم تقطع علاقتها به بعد الزواج ولكنها استمرت معه في العلاقة على الرغم من زواجه بحسب تصريحاتها في الإعلان الدعائي للبرنامج.

جليلة وتامر حسني

ويذكر أن البلوجر المغربية جليلة كانت قد تصدرت تريند مواقع التواصل، بعد حديثهاعن علاقتها بالفنان تامر حسني، وردها على سؤال عن زواجها منه, خلال ظهورها مع الإعلامي تمام عجمية، في برنامج “قد التحدي” على فضائية" الآن" اللبنانية، واجهت سؤالا : "جليلة كنت زوجة تامر حسني في حياتك".

وردت جليلة، : "أنت تحكي جد؟"، ليقول: "أنا عم بحكي جد، هاد الموضوع ينحكى على طول عندك الجرأة انك تجاوبي على السؤال؟".

وأجابت: "لا ما عندي جرأة يخي وترتني أقسم بالله، بدي احكيلك شغلة قدام الكاميرا وأول مرة بقولها، هذا الشخص هو حب حياتي وبس".

تم نسخ الرابط