رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد عمارة بـ ندوة تجارة القاهرة: التنسيقية أحد أهم مخرجات مؤتمرات الشباب..والحوار الوطني لسماع كافة الآراء

قال النائب محمد عمارة، امين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية أصبحت تولي ملف الشباب اهتماما كبيرا ، حيث تم تمكين الشباب بشكل جاد وحقيقي، ولم يعد مشاركة الشباب " ملو كراسي"، مؤكدا ان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين احد أهم مخرجات مؤتمرات الشباب.

وأضاف النائب محمد عمارة أنالحوار الوطني جاء في توقيت هام، تسعى الدولة المصرية فيهلترتيب أولوياتها مرة أخرى وسماع كافة الاراء للخروج فيالنهاية بتوصيات قابلة للتنفيذ تحقق التنمية بما يتواكب مع الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال ندوة عقدها نواب التنسيقية بعنوان مسيرة العمل المناخي من ستوك هولهم إلي شرم الشيخ، ذلك بمقر كلية التجارة بجامعة القاهرة، حيث تأتي ذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها التنسيقية مع المواطنين حول الحوار الوطني.

شارك فى الندوة كلا من النائبة غادة علي عضو مجلس النواب، والنائب نادر مصطفى وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، والنائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، والنائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب. ، وكلا من النائب محمد عمارة أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ، والنائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور محمد جمال شيحه عميد الكلية.

يأتي ذلك في اطار الاستعدادت المكثفة التي تبذلها الدولة المصرية بالتزامن مع عقدمؤتمر قمة المناخ COP 27 يوم الأحد المقبل 6 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ في مصر، من أجل مكافحة التغيرات المناخية، الذي يعاني منها الكثير من بلدان العالم.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع ‏المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات ‏الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين مع كافة الاتجاهات.

تم نسخ الرابط