رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أنقذت أخواته وملحقتهوش".. أم تنقذ طفليها وتفقد الثالث في حريق شقة سكنية بطنطا

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية ميت حبيش القبيله، التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، وفاة طفل يدعى يونس شريف العفيفي، إثر إندلاع حريق داخل شقه سكنية، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وباقي العقار.

وأكد أهالي قرية ميت حبيش القبلية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، أن والدة الطفل اقتحمت النيران التي اندلعت داخل شقتها أثناء نومهم، في مشهد بطولي، في محاولة منها لإنقاذ أطفالها الثلاثة الغارقين في النوم على كلمات وصراخ الأطفال: الحقينا ياماما احنا بنتخنق.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا؛ يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق داخل شقة سكنية في قرية ميت حبيش القبيله، مما أدى إلى مصرع طفل في العقد الأول من العمر.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والمباحث الجنائية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعه، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية؛ مصرع طفل يدعي يونس شريف العفيفي، في العقد الأول من العمر، وأن سبب اندلاع الحريق، ماس كهربائي في سخان المياه.

تم نسخ الرابط