رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هشام سليم فنان راقي وصدمت بوفاته».. أبرز تصريحات سوزان نجم الدين مع صاحبة السعادة

هشام سليم فنان راقي.. ما سبب انهيار سوزان نجم الدين مع صاحبة
هشام سليم فنان راقي.. ما سبب انهيار سوزان نجم الدين مع صاحبة

حلت النجمة سوزان نجم الدين على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الذي يعرض على قناةdmc، وتحدثت خلال الحلقة عن الكثير من التفاصيل الفنية والشخصية, كما كشفتعن تجربتها مع النجم الراحل محمود عبد العزيزفي مسلسل "باب الخلق".

تصريحات سوزان نجم الدين معصاحبة السعادة

وأكدت أنها كانت تجربة خاصة تعلمت منها الكثير, قائلة : جمعتنيعلاقة صداقة مع محمود عبد العزيز وزوجته بوسي، وكنا نتزاور في بيوت بعض في مصر وسوريا".

وأضافت سوزان نجم الدين : حينماوقفت أمام محمود عبد العزيز شعرت بشعور الرهبة ،كنت بتلخبط أمامه لحد ما وثقت في نفسي ،محمود عبد العزيزإنسان وفنان عظيم وكان فنان حقيقي” .

علاقة هشام سليم وسوزان نجم الدين

كما تحدثت عن الفنان الراحل هشام سليم,وعنتجربتها معه في مسلسل “ كلبش 3 “, مؤكدة أنهإنسان عظيم ومحترم وراقي جدا وتعامله في لوكيشن التصوير من أروع ما يكون ، وأنها شعرتبصدمة شديدة حينما سمعت خبر وفاته.

البداية الفنية لـ سوزان نجم الدين

وروت عن تفاصيل دراستها, فقد درست سوزان نجم الدينالهندسة المعمارية ولكن كانت تعشق الفن والتمثيل منذ طفولتها ، موضحة"الفن شغفي وحبيبي وهوايتي وحلمي منذ الصغر أني أكون فنانة ومشهورة ومعروفة وبحب أكون مؤثرة بشكل إيجابي من خلال الفن".

وأضافت الفنانة أيضًا :أنها تربت في بيت أدبي ثقافي سياسي ومنزلهم من الساعة الخامسة صباحا حتى آخر الليل ملئ بالناس والاجتماعات السياسة التابعة لحزب والدها في سوريا.

سوزان نجم الدين طالبة مشاغبة

وصرحت الفنانة سوزانأنها كانت طالبة مشاغبة خلال فترة دراستها وكانت تحترف في عمل المقالب.

قائلة: "كنت مشاغبة في المدرسة وكنت بعمل مقالب ولا يبان عليا".

ومازحت ذاكرةً رد فعلها في أول موقف تعرضت فيه لتلقي جواب من زميل معجب بها في المدرسة، وقالت سوزان نجم الدين: "أول مرة أخذت جواب لواحد كتب لي حبيبتي سوزان بكيت ووقعت على الارض وانهرت ورحت للمدير".

تم نسخ الرابط