رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طقس الـ6 أيام.. «الأرصاد» تحذر المواطنين: البسوا الجواكيت.. الدنيا هتشتي

حالة الطقس ودرجات الحرارة
حالة الطقس ودرجات الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لـهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن ملحوظ بشأن درجات الحرارة والأحوالالجوية، كما أن فرص سقوط الأمطار اليوم لن تكون مؤثرة على الأنشطة اليومية.

وأوضحت غانم، خلال مداخله هاتفيه لها في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على التلفزيون المصري، وجود تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري وشمال البلاد.

وأضافت أنه خلال فترات الليل مع غياب أشعة الشمس سنلاحظ انخفاض كبير في درجات الحرارة، والأيام القادمة سنشهد أجواء مائلة البرودة، والظاهرة الجوية المؤثرة هذا الاسبوع هي الشبورة المائية، ومع منتصف الأسبوع سنلاحظ انخفاض أخر في درجات الخرارة ونصحت بارتداء الجواكت خلال الفترة القادمة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حالة الطقس ودرجات الحرارة بدءًا من اليوم السبت 29 أكتوبر 2022، وحتي يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يكونالطقسمائل للحرارة خلال النهار على القاهرة الكبرى والإسكندرية والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، وحارًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد أنه سيسودطقسًالطيفًا في أول الليل ومائل للبرودة في نهاية الليل على كافة الأنحاء.

تم نسخ الرابط