رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاهد بالصور حفل زفاف شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

عقدت الفنانة شيري عادل، اليوم الجمعة، عقد قرانها على الفنانطارق صبري وسط حضور كبير من الأهالي ونجوم بالوسط الفني.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الأجتماعي صورة جديدة من عقد قران الفنانةشيري عادلو الفنان طارق صبري.

ولفتتشيري عادلالأنظار في الصورة بإطلالة عرسبسيطة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض وذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم ببعض التطريزات البسيطة وغير المبالغ فيها.

تزينت شيري عادل بمجموعة من المجوهرات البسيطة للغاية التي زادت من أناقتها و جاذبيتها ومنحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شيري عادل على خصلات شعرها الطويل المموج المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية الهادئة وغير المبالغ فيها.

ومن المعروف أن ذلك لم تكن التجربة الأولى للفنانة شيري عادل في الزواج، حيث كانت متزوجة من الداعية معزمسعود، ولكن كانا قد انفصلا في عام 2019، لوجود العديد من الأزمات.

وكان أيضًا الفنان طارق صبري على علاقة مع الفنانة إيمان العاصي، لكن قصة الحب بينهما لم تكتمل بالزواج وقررا الانفصال بعد قصة حب طويلة.

ظهور طارق صبري وشيري عادل

جديرًا بالذكر كانت قد ظهرت الفنانة شيري عادل مع الفنان طارق صبري في العديد من الأماكن الفترة الأخيرة، كان أبرزها ، مسرحية زقاق المدق، الذي أدت بطولتها الفنانة دنيا عبد العزيز، مما ربط البعض ظهورهما بقصة حب إلى أن تأكدت اليوم قصتهما.

تم نسخ الرابط