رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برلماني يطالب الحكومة بسرعة حل مشكلات المجمعات الصناعية لدفع عجلة التنمية

النائب أحمد بلال عضو مجلس النواب
النائب أحمد بلال عضو مجلس النواب

أكد النائب احمد بلال عضو مجلس النواب،عضو المكتب السياسي لحزب التجمع،أن هناك مجمعات صناعية تم حل مشاكلها ، حتى أصبحت تعمل بشكل افضل من السابق، مشددا على ضرورة حل المشكلات التي تواجه المجمعات الصناعية الأخري.

برلماني يطالب الحكومة بسرعة حل مشكلات المجمعات الصناعية

وطالبأحمد بلال، بضرورة العمل على تقليل الواردات التى يتم استيرادها من الخارج وتصنيعها فى مصر، مضيفا “ أن الحكومة أنفقت 21 مليار جنيه على صناعة الغزل والنسيج فى المحلة الكبرى لتطويرها وتغطية الاستهلاك المحلي والتصدير".

جاء ذلك، خلال كلمته بصالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول «توطين الصناعات.. قاطرة التنمية في مصر المستقبل» ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها التنسيقية لدعم المحور الاقتصادي في الحوار الوطني ومنها استراتيجية الحكومة لتوطين الصناعات، والمعوقات التي تحول دون تحول مصر لدولة صناعية كبرى، وأولويات الحكومة في المرحلة المقبلة، إضافة إلى الصناعات التي سيتم التركيز عليها بشكل أكبر، ومن يتحمل مسؤولية توقف مشروع مصر الصناعية منذ عقود، وما الفوائد الاقتصادية التي سيحققها مشروع الرمال السوداء.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الصالونات والحوارات بشكل يومي مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات المختلفة بشأن القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني، وتبث مباشرة على صفحتها الرسمية.

تم نسخ الرابط