رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائب التنسيقية محمد عبد العزيز يطالب وزير الصحة باجراء تجربة الاتصال بالخط الساخن بنفسه 

النائب محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب
النائب محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب

وجه النائب محمد عبد العزيز عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين سؤالا لوزير الصحة د. خالد عبد الغفار ، و قال خلال الجلسة العامة " نواجه معاناة بسبب عدم توفير اسرة الرعاية المركزة و حضانات الأطفال في بعض المستشفيات و المراكز .

نائب التنسيقية محمد عبد العزيز يطالب وزير الصحة باجراء تجربة الاتصال بالخط الساخن بنفسه

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الأربعاء، بحضور وزير الصحة، لمناقشة عدد من الأدوات الرقابية الموجهة من أعضاء مجلس النواب لوزير الصحة، بشأن حالة الخدمة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية ونقص بعض الأجهزة والمستلزمات الطبية وآسرة العناية المركزة، وعن نقص عدد الأطباء وكذلك هيئة التمريض، وعن ضرورة إنشاء مستشفيات جديدة ومراكز علاج متخصصة.

وأَضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين خلال الجلسة العامة ، " رقم طوارئ الصحة يأخذ البيانات و لا يتواصل مع المريض أو الأهالي بعد ذلك ، وأستطرد قائلا " أطالب وزير الصحة أن يجري تجربة و يتصل بالخط الساخن ، و يشوف هل سيتم الرد على طلبه أم لا " .

و تابع النائب محمد عبد العزيز خلال الجلسة العامة " في مستشفى بهتيم للتأمين الصحي يحضر المرضى من 6 صباحا في طابور و تكتفي المستشفى بالكشف عن 50 أسم فقط على أن يحضر باقي المواطنين في وقت لاحق ، وأختتم سؤاله قائلا " نواجه معاناة فالمراكز الطبية تصدر شهادات ميلاد ووفاة أين الخدمات الأخرى

تم نسخ الرابط