رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عصام صاصا لـ«بصراحة»: هلتزم بقرارات النقيب.. وانتظروا مفاجأة في أعمالي الجديدة

عصام صاصا والصحفي أحمد الزاهد
عصام صاصا والصحفي أحمد الزاهد

كشف المطرب عصام صاصا موقفه من قرارات نقيب المهن الموسيقية الجديدة، بشأن إلغاء لفظ المهرجانات، وتبديله لشعبة الإداء الصوتي، وذلك خلال إجتماعاته بمجلس نقابة الموسيقيين منذ تولي الفنان مصطفى كامل المنصب الجديد.

وقال عصام صاصا في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا متقبل قرارات النقيب وهلتزم بيها أنا وكل زمايلي، وبتمنى التوفيق للإستاذ مصطفى في منصبه ولجميع أعضاء نقابة الموسيقيين.

وعن أعماله المقبلة، قال صاصا أنه يستعد لطرح العديد من الأعمال المفاجأة لجمهوره، كما عودهم ويكشر كل محبيه.

قرارات مصطفى كامل

وعقد الفنان مصطفى كامل أول مؤتمر صحفي له في مقر نقابة المهن الموسيقية بعد انتخابه نقيبا خلفا للفنان هاني شاكر للكشف عن أولى قراراته بالنقابة التي شملت العديد من المفاجآت المدوية.

واستقبل محبو مصطفى كامل النقيب بالزفة البلدى والهتافات له وذلك بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين خلفا للفنان هانى شاكر الذى تقدم باستقالته منذ فترة قصيرة، ثم واستأذن الحضور بالدخول لمكتبه للتوقيع على القرارات الأولى له.

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بنسبة 10٪ بداية من 1 نوفمبر، مع زيادة بدلات العلاج والأمراض المزمنة والعمليات الجراحية الخطرة.

كما أمر مصطفى كامل، تجميد عضوية المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، وإحالته للتحقيق في التهم الموجهة له من فساد.

وبالمثل تم تجميد عضوية «هدى» زوجة سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وإحالتها للتحقيق في تهم الفساد الموجهة لها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

فيما تم إيقاف سعد المتولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وإحالته للتحقيق لما بدر منه وتهم الفساد الموجهة له.

تم نسخ الرابط