رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلوى خطاب عن دعم ياسمين عز للرجالة: هشوفك هتقولي إيه لما تتجوزي ويجرجرك من شعرك

سلوى خطاب
سلوى خطاب

سخرت الفنانة سلوى خطاب من آراء مقدمة البرامج ياسمين عز خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام الناس"، ساخرة من تصريحاتها المثيرة للجدل حول الرجل والمرأة.

وخلال الحلقة، وجهت ياسمين عز الكثير من الأسئلة حول علاقة الرجل بالمرأة، وجاءت إجابة سلوى خطاب غير متوقعة، قالت: "كان عندي واحدة صاحبتي كدة آرائها زي آرائك في الدفاع عن المرأة وحقوقها"، لتقاطعها ياسمين: "كدة هي ضدي"، لتجيبها الفنانة الشهيرة: "اه بس كل واحد عنده آرك متطرفة كدة، كنت أقولها أنا هستنى لما تتجوزي واشوفك في الريسبشن متجرجرة من شعرك، وحصل".

وتابعت: الزواج بالذات كل حالة مستقلة بنفسها، كل حالة منفردة لا تستطيعي التعميم فيها، لن يحدث ما تتوقعيه، هي شركة بين 2، كلنا نتعب في حياتنا، والحياة الزوجية محتاجة مجهود برضا، لينجح هذه الحياة، من الممكن ألا يتضح ذلك في البداية لكن مع الوقت ستزول كل المشاكل".

وحاولت ياسمين عز توجيه سؤال آخر عن الرجل في حياة سلوى خطاب، لتجيبها: "ماله؟ يمثل كل حاجة حلوة، أصل هقول إيه بعد كلامك بقي عماله تقولي الرجــال حلوين، وأجي أنا اقول عكس كلامك؟ لا الرجالة حلوين ماشاء الله وكلهم لطاف وظراف"، لتقاطعها ياسمين ضاحكة: "مقصدش ده مدخل للسؤال"، فأجابتها الضيفة: "أنا فاهمه المدخل ده، تسأليني عن رأيي في الرجاله فأنا أقول رأيي، فلا هما حلوين جدا وأنا مستنيه الجرجـرة بس ابقي كلميني وقوليلي، وجهة نظرك دي هتوديكي في داهيه إن شاء الله".

يذكر أن آخر أعمال سلوى خطاب كان مسلسل "أيام وبنعيشها" من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، من بطولة حورية فرغلي، أحمد صفوت، محمود حجازى، رياض الخولى، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

تم نسخ الرابط