رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام حبيب يظهر مع عمرو أديب لأول مرة منذ أزمته مع أسرة طليقته شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

يظهر الفنان حسام حبيب، لأول مرة، بعد قليل مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية للحديث عن أزمته الأخيرة مع أسرة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكان قد اتهم شقيق الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب بأنه السبب في تعاطيها المخدرات.

وقال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقته و والمطرب حسام حبيب يتعطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه اضطر لإدخالها المستشفى بالقوة لعلاجها من الإدمان وخوفا عليها من زوجها السابق.

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده.

قال شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، إن شقيقته تتعرض للإيذاء على يد طليقها الفنان حسام حبيب، وسارة الطباخ، واصفًا إياهم بالعصابة، مضيفا «أختي واقعة بين عصابة هي سارة الطباخ وحسام حبيب»

وتحدثت شقيق شيرين عبد الوهاب عن هذا الأمر،قائلا: «أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرّج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة».

ومن جانبه، أوضح شقيق شيرين عبد الوهاب، أن شقيقته تتعرض لعصابة، وأنهم يضعون لها أجهزة تجسس بـ هاتفها، قائلا: أختي بتتعرض لعصابة.. دول حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل.

وأكد شقيق الفنانة أنه فعل، أخذ لجنة من أحد المستشفيات الكبرى، حتى يأخذ شقيقته من شقة التجمع، التي كانت تتعاطى فيها المخدرات مع طليقها حسام حبيب، لذلك اضطر أن يأخذها لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها حاليا، بعد إدمانها للمخدرات.

تم نسخ الرابط