رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير المصري: "هاشتاج جوزني" أدخلني منطقة جديدة.. وتجمعني بمايان السيد كيمياء غير عادية

أمير المصري
أمير المصري
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعرب الفنان أمير المصري، عن سعادته بالقيام ببطولة فيلم"هاشتاج جوزني"، المقرر طرحه خلال شهر نوفمبر المقبل عبر دور العرض السينمائية، والذي يشاركة البطولة الفنانة مايان السيد، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

وقال أمير، في تصريح خاص لموقع «بصراحة» إنتحمس جدا للقيام ببطولة الفيلم، والذي يعد التعاون الثاني الذي يجمعه مع المخرج عصام نصار، بعد حكاية النظارة البيضا، والذي كان بمثابة أول بطولة مطلقة له في الدراما، وكانت بداية قوية بالنسبة له، وفضلت التعاون جدا معه خلال الفيلم، خاصة في ظل الكيمياء التي تجمعنا سويا.

وأشار المصري، أن الفيلم جعله يدخل منطقة جديدة بالنسبة له، حيثأنه لأول مرة يقدم شخصية رومانسية كوميدية، خاصة أن هذه الأعمال التي تنتمي إلى هذه النوعية قليلة، هذا إلى جانب أن العمل يحتوى على العديد من المفاجأة التي سوف يشاهدها الجمهور حينما يطرح طرحة خلال الشهر المقبل.

وأكد المصري، أن يعد الجمهور أنهم سوف يشاهدون دويتو مع مايان السيد، خاصة في ظل وجود كيمياء غير عادية، مشيرا إلي الفيلم لا يحتوى على ألفاظ خارجة ويصلح لمشاهده من جميع الفئات.

وأضاف المصري: الفيلم من النوعية التي تستهدف شريحة كبيرة في عالمنا العربي، حيث تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه .

جدير بالذكر أن الظهور الأول لأمير المصري كان مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، قام بعدها بالمشاركة في عدد من الأعمال المصرية والأجنبية، ليكون انتقاله نحو العالمية من خلال فيلم "ليمبو" الذي فاز بالجائزة الذهبية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 ، ودخوله القائمة الواعدة لوجوه شاشة الغد البريطانية، كأحد الوجوه الصاعدة في عام 2021، لتتوالى الأدوار بعدها وعلى رأسها أدائه لدور محمد الفايد في المسلسل الشهير (The Crown)، وفيلم ماء ورد للمخرج العالمي جون ستيوارت، إضافة لأدواره في فيلم "ساس روج هيروز"، وأيضا فيلم "كلوب زيرو" مع المخرجة العالمية جيسيكا هاوسنر، و "إن كاميرا" لخالد النقاش.

تم نسخ الرابط