رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لي لي الطموحة والرقيقة».. مايان السيد تكشف تفاصيل دورها في فيلم "هاشتاج جوزني"

مايان السيد
مايان السيد
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعربت الفنانة مايان السيد، عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني"،المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية.

وقال مايان السيد، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، أنه تعتز جدا بهذا الفيلم، خاصة أن جميع كواليس تصوير الفيلم كانت رائعة، تحت قيادة المخرج عصام نصار.

وأضافت:" أنها فور عرض الفيلم عليها، تحمست جدا، خاصة أن السيناريو مميز، هذا إلي جانب أنها كانت تريد العمل مع أمير المصري، ووجدت هذا العمل فرصة كبيرة، في التعاون سويا، فضلا عن أن شخصيتها من نوعية الشخصيات المحببة إليها".

وكشفت مايان، تفاصيل شخصيتها بالعمل، قائلة:" إنها تقدم شخصية لي لي، وهي شخصية جميلة طموحة، ورقيقة، ويكون بينها وبين أمير المصري، قصة حب ما بين الكوميديا، والرومانسية".

وأكدت مايان، أن العمل أمير المصري ممتع جدا خاصة أن شخص على الفني والإنساني، واتمنى وجود العديد من الأعمال الفنية التي تجمعنا في المستقبل.

وأقامت الشركة المنتجة مساء أمس مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل فيلم "هاشتاج"المقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائية، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب مايان السيد و أمير المصري، منهم، إسلام إبراهيم، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، وعدد من النجوم، تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط