رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هؤلاء غاضبون من شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة.. لميس الحديدي: إيه الضعف ده؟.. إيناس عز الدين: نفسي أمسكها وألطش فيها بكل قوتي.. مايا مرسي: موقفك مختلفش عن عروس الاسماعيلية

نجوم الفن والاعلام
نجوم الفن والاعلام

تصدرت الفنانةشيرين عبد الوهاب مؤشر البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد الأزمة الأخيرة والأخبار التى تم تداولها بشأن تعرضها للضرب على يد شقيقها واحتجازها بالإكراه فى المستشفي, ولكن خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بتصريحات من خلال مكالمة هاتفية له عبر برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب, أكد من خلالهاإدمان أخته للمخدرات، كما أكد أن زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ هما السبب وراء إدمانها.

نون النسوة غضبن من شيرين عبد الوهاب

حرصت عدد من نجمات الفن والإعلام على التعليق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة, وكان من أبرزهم الفنانة إيناس عز الدينوذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “شيرين انا بحبها لدرجة اني نفسي أمسكها وأفضل ألطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها.. واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها وباللي بيعمله اللي حواليها فيها,كانت محتاجة حاجة وناقصاها وعايزة تعيشها وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيًا, وفي الضعف والإحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين اتأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب".

لميس الحديدي: إيه الضعف ده؟

كما وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، عبرت فيها عن استيائها من الأزمة التي تمر بها حاليا, فقالت خلالتقديمها حلقة برنامجها "كلمة أخيرة"قناة ON: "عندي دايما رسالة لشيرين، إيه الضعف ده؟ وليه تستسلمي وتتكسري بسهولة، إنت عملت كيان اسمه شيرين، يصعب عليا أشوف إنسانة رائعة وطيبة بتنهار بالشكل ده, قلبي على بناتها أكيد بيتعرضوا لشيء مؤلم، ومش عارفين مكان أمهم وإيه وضعهم، وأتمنى لشيرين القوة والشجاعة والسلامة والخروج من هذه الأزمة".

وأضافت: "ناس كتيرة حواليكي بيتعرضوا لأسوأ من ده، وقاموا وكملوا حياتهم. ساعات الفنانين الكبار تكون الحلقة المحيطة بهم أسوأ شيء، إما تقودهم لطريق السلام أو عايزين يستغلوها، وده وضع شيرين للأسف".

رئيسة المجلس القومي للمرأة تعلق على أزمة شيرين

كما علقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهابوكتبت مرسى فى تدوينه لها: العنف مرفوضوكل فترة تخرج علينا المواقع بموقف صعب جديد تمر به الفنانة شيرين عبد الوهاب، لا أعرف شيرين عن قرب ولكن تحدثنا في أحد المواقف التي مرت بها وكان موقفا صعبا، ووجدتها بنت مصرية جدعة ولكن تفقد الامل بسهولة ببساطة هي طيبة جدا".

وتابعت :يا شيرين لم يختلف موقفك عن موقف عروسة الاسماعيلية اذا صح ما تناقلته وسائل الاعلام ، وصلح مع رجل اعتدى بالضرب وتهديد بالرصاص كما ذكرتي بنفسك في برامج التليفزيون على الهواء، والنهاردة خناقة مع اخوكي علشان صلح مع رجل مرة ثانية دمر حياتك حسب تشبيهك، وفي الحالتين استغاثة بالشرطة, شيرين أنت لك جمهورك اللى بيحبك ولك بناتك ربنا يحفظهم ويحافظ عليهم ، أتمنى أن تنالي الرعاية الصحية المطلوبة، وأوكد أن القانون سيطبق في كل الأحوال، والجهات المختصة تقوم بواجبها وليظهر الحق ويأخذ الجاني عقابه".

تم نسخ الرابط