رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أولى الجلسات.. عريس الإسماعيلية يظهر بالجلابية والكمامة.. وغياب الزوجة وأسرتها.. تأجيل المحاكمة لـ 23 أكتوبر.. ووالد العريس: إحنا مش قد الإعلام عايزين نخلص الموضوع من غير فضايح وشوشرة

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

بدأت منذ ساعات قليلة محكمة جنايات الإسماعيلية، النظر في أولى جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية «عبد الله أ»، المتهم بالاعتداء على زوجته «مها محمد»، بالضرب واحتجازها في المنزل لنحو أسبوعين.

وظهر عريس الإسماعيلةالمتهم عبد الله أحمد داخل المحكمة فى أول ظهور له حيث التقطته عدسة “بصراحة” بالجلابية والكمامة برفقة والده, وغياب والدته والزوجة المدعية المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية.

وطالب دفاع المتهم عبد الله أحمد الشهير بعريس الإسماعيلية باخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية مع تمكين الدفاع من الاطلاع والحصول على صورة رسمية من القضية حتى يتمكن من الدفاع عن المتهم حيث قال دفاع المتهم انه لم يطلع على اقوال الزوحة واقوال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة ويواجه المتهم تهم احتجاز وضرب زوجته مها محمد صاحبة الواقعة الشهيرة والملقبة بعروس الإسماعيلية والتي تعدى عليها العريس بالضرب امام مركز تجميل قبل دقائق من زفافهما، وذلك فى القضية رقم 9064 لسنة2022جنح قسم ثان الاسماعيلية

وقررت محكمة جنح ثان الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر القصاص وحضور هشام خالد وكيل النائب العام وأمانة سر محمد قطب تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية عبدالله احمد المتهم بضرب واحتجاز زوجته المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية إلى جلسة 23 أكتوبر الجارى للاطلاع مع استمرارحبس المتهم.

تم نسخ الرابط