رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيمان العاصي الصور الأولى لشخصيتها بمسلسل "العمدة" رمضان 2023

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، الصور الأولي لها من كواليس تصوير شخصيتها خلال السياق الدرامي لمسلسل “العمدة”، بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023.

وعلم "بصراحة"، أن إيمان العاصي، من المقرر أن تقدم أحدى زوجات جعفر العمدة، الشخصية التي يقدمها محمد رمضان خلال سباق رمضاني 2023، حيث سوف تكون إيمان العاصي، ضرة للفنان زينة خلال أحداث المسلسل.

وفي وقت سابق، علم "بصراحة" من مصادرة الخاصة، تقديم الفنانة زينة خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل شخصية زوجة من زوجات محمد رمضان، التي من المقرر أن يتزوجها خلال أحداث العمل، حيث من المقرر أن يتزوج محمد رمضان من 5 زوجهات، على أن يتم زواج الـ4 زوجهات بطريقة رسمية، بينما الزوجة الخامسة، يتم زوجها زواج مسيار بمعنى، أن يكون زواج محدد بمدة معينة، وعقب انتهاء المدة يعتبر عقد الزواج منتهي، ويتم طلاقها، ويبدو أن محمد رمضان، يريد تكرار تجربة الفنان مصطفى شعبان، في فكرة الزواج من أكثر من مرة.

وانتهى السيناريست والمخرج محمد سامي من كتابة مسلسله الجديد”العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023.

يشار إلى أن مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

تم نسخ الرابط