رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أنباء زواجهما.. كلمات غزل من طليقة الفيشاوي لـ عمر كمال

ندى الكامل وعمر كمال
ندى الكامل وعمر كمال

تصدرت سيدة الأعمالندى الكامل مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد الأنباء التي صرح بها أحد المصادر لموقع “بصراحة”، بأنها تستعد للزواج من مؤدي المهرجانات عمر كمال.

حيث كان قد قال مصدر مقرب من ندى الكامل طليقة الفيشاوي في تصريح خاص لـ”بصراحة” أن سيدة الأعمال وعمر كمال من المقربين منذ فترة كبيرة، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات التي واجهتها ويبدوا أن مطرب المهرجانات وقع في حبها، ويستعدان للزواج لكنلم تعلن لأحد وتود أن تجعلها مفاجأة للجميع.

وكانت ندى الكامل قد لمحت من قبل لحبها لعمر كمال في رسالة سابقة، وقالت: أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيموأنا بحبك.

حالة طليقة الفيشاوي الصحية

في وقت سابق أعلن مطرب المهرجات عمر كمال، مؤخرًا عن تعرض سيدة الأعمالندى الكاملطليقة الفنان أحمد الفيشاوي لأزمة صحية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وتواصل موقع “بصراحة”، مع سيدة الأعمال ندى الكامل لتكشف عن حالتها الصحية، وقالت في تصريح مقتضب لعدم قدرتها على الحديث أنها في حالة تحسن “الحمد لله”.

من جانبه كان قد شارك عمر كمال صورة تجمعه بطليقة الفيشاوي، وعلق قائلًا:“ندى القمر اجدع واحلى بنت في الدنيا الف سلامة عليكي”، وكتب عبر خاصية الاستوري”ألف سلامة عليكي يا نونا”.

جديرًا بالذكر كانت قد انتشرت العديد من الأنباء مؤخرًا، عن ارتباط عمر كمال بندى الكامل طليقة الفيشاوي، ولكنخرجت طليقة الفيشاوي لتحسم الجدل وقالت: أنا غير مرتبطة.

تم نسخ الرابط