رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عايزين يورطوني.. أول تعليق لـ ابن مصطفى كامل بعد الاعتداء عليه من أحد أعضاء النقابة |خاص

مصطفى كامل وابنه
مصطفى كامل وابنه

علق فتحي نجل الفنان مصطفى كامل على الاعتداء عليه من أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، خلال ترويجه لحملات انتخابات والده، التي من المقرر أن تقلام غدًا.

وقال فتحي في تصريح خاص لـ”بصراحة”: امبارح وأنا في نادي نقابة المهن التمثيلية، حد مندوب في النقابة شغلته إنه يجي يعمل بلبله في الانتخابات وييستفزني، عشان يصور ويقول ده مصطفى كامل وابنه بيعملوا غلط، بس أنا سيبته يعمل اللي هو عايزه.

وعن استعدادهم لـ انتخابات النقابة غدًا، قال فتحي:انتخابات بكرا احنا سايبنها على ربنا ولو حد اتكلم مش هنرد عليه احنا سايبنها على الله.

تهديدات لـ مصطفى كامل بعد ترشيحه لمنصب النقيب

من جانبه كان قد قال الفنانمصطفي كامل، إن المعاشات في نقابة المهن الموسيقية متردية للغاية، ولا تليق بالأعضاء وسأعمل على تطوير الخدمات الصحية المقدمة لكافة أعضاء النقابة.

وتابع مصطفي كامل، خلال حواره مع الإعلاميأحمد موسىببرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد": "1065 جنيه أعلى معاش لنقابة الموسيقيين وهو لا يليق تماما، مضيفا: "شرف كبير لي ثقة أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية".

وأوضح: “تلقيت تهديدات بشأن انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وأناشد الأمن بتأمين شامل أيام الأنتخابات”، متابعا: "مش عارف ليه كل ده كأننا داخلين حرب".

وأضاف مصطفي كامل: "سأتعامل مع الجميع بشفافية كاملة بعد الفوز بمنصب نقيب المهن الموسيقية، وأعمل علي تأكيد هوية المصريين في الغناء".

تم نسخ الرابط