رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور .. وزراء وسفراء ونجمات الفن والإعلام في حفل استقبال نيفين جامع

ونجمات الفن والإعلام ونيفين جامع
ونجمات الفن والإعلام ونيفين جامع

أقامت د.نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر حفل استقبال على هامش فعاليات معرض "تراثنا للحرف اليدوية والتراثية والذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

يحمل المعرض هذا العام شعار "فنون في كل حته في مصر" واقيم الاحتفال بمركز مصر للمعارض الدولية بحضور الدكتورة هالة السعيد،وزيرة التخطيطوالتنمية الاقتصادية ودكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة و كريستيان برجر سفير الإتحاد الأوربي بمصر وزوجته السفيرة ماريلينا بالإضافة إلى عدد كبير من الوفود العريية وزوجات السفراء.

وشاركت في الإحتفالية من نجمات الفن رانيا فريد شوقي وشقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي ووفاء عامر .. بالإضافة إلى الاعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومهندسة الديكور رباب عبد العاطي ،نجاة العسيلي ودعاء فاروق والمؤلفة إنجي علاء والكاتبة منى رجب ووفاء الغزالي وأميرة مختار كريمة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

كما تواجدت من نائبات البرلمان وقيادات العمل المدني والتطوعي وسيدات الأعمال د.صبورة السيد ود.أمل سلامة وزينات الشال وابتسام الشافعي ورنا القصاص وامل مبدا ، فايزة كامل أبوعلي ، منى نصيف ،أمل رضا ،هالة الهواري ،نورا فايق ،نازك الالفي ،مروه البغدادي ، فاطمه ابو حطب ،سمر حجازي ولونا أحمد بهجت .. وغيرهم من الوفود العريية والأوربية.

ويشارك في معرض تراثنا للحرف اليدوية 5 دول عربية، وأكثر من 1100 مشروع تراثي وفني من مصر، وتم تخصيص جناح كامل لمنتجات أصحاب المشروعات من قرى ومراكز مبادرة حياة كريمة، الذين تم تمويل مشروعاتهم وتطوير منتجاتها في معرض تراثنا 2022 .

وتمتد فعاليات معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية حتي يوم 15 أكتوبر الجاري من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مسآء.

تم نسخ الرابط