رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد شوبير: الفيفا يقرر وقف القيد للنادي المصرى 3 فترات بدءا من اليوم

رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس النادي المصري
رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس النادي المصري

قال الإعلامي أحمد شوبير مقدم برامج على فضائية ONTIMESPORT، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» قررت وقف قيد النادي المصري البورسعيدي، بناء على شكوى قدمها مدرب الفريق السابق التونسيمعين الشعباني.

وكتب شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا «الفيفا يقرر وقف القيد للنادي المصرى 3 فترات بسبب شكوى معين الشعباني .. القرار يبدأ تنفيذه بدءا من اليوم».

وحسم النادى المصرى 10 صفقات، حتى الآن، من خلال تعاقده النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصري تعاقده مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي، كما تعاقد المصري مع مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادي على توقيع أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، و المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، ومحمود جاد وأخيرا عمرو طارق. من ناحية أخرى، أطاح إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري بـ 13 لاعباً من القائمة القديمة للفريق البورسعيدي، وضمت قائمة المستبعدين من المصرى كلا من: حسين رجب ومصطفى سلطان وأوستين أموتو وهيثم العيونى وأحمد شوشة، احمد حمودى، حجاج عويس، اسلام جمال، محمد جابر، محمد بلح، كازادي كاسينجو وإسلام صلاح، وأخيرا أحمد علاء.

تم نسخ الرابط