رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد طرحها أغنيتها الجديدة "علشانك".. نانسي عجرم تتصدر تريند "جوجل"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم مؤشر البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية, وذلك عقب طرحها أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان “ علشانك” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” , واستطاعت نانسي عجرم أن تحقق نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة التي نالت إعجاب الجماهير.

ويشار أن أغنية "علشانك" من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، ومن توزيع هاني يعقوب، استوديو: ميكستايب - هادي شرارة، ميكس وماستر: إيلي بربر, ومن كلمات الأغنية :” علىشانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر.. على شانك أهد الدنيا حبيبي بس إنت تأشر.. على شانك آه آه آه على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب.. على شانك ممكن أسافر واتشحطط واتغرب.. على شانك آه آه آه حبك سفاح مجرم وماسكلي سلاح “.

وكانت قد أعلنت االفنانة نانسي عجرم عن طرح أغنيتها الجديدة، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام", حيث قامت بنشرصورة من كواليس تصوير تصوير الأغنيةوعلقت عليها قائلة:"علي شانك من فرحتى هعمل فى الشارع زفة.. قريبا".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية "عيشها بعافية" التي تعاونت بها لأول مرة معالمطرب الراب مروان بابلو, واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحا كبيرا فور طرحها, وهي من كلمات منة القيعي ومروان بابلو، ألحان إيهاب عبدالواحد ومروان بابلو، وتوزيع حسن الشافعي.

تم نسخ الرابط