رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مادلين طبر لـ«بصراحة»: فيلم الطريق إلى إيلات أعطى حماس للشباب بأن بلدهم مصر قادرة على هزيمة اي عدو

فيلم الطريق إلى إيلات
فيلم الطريق إلى إيلات

أعربت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم “الطريق إلى إيلات”، وذلك تزامنًا مع ذكرى نصر أكتوبر، مشيرة إلى أن العمل لم يكن مادة فنية فقط.

وقالت مادلين طبر في تصريح خاص لـ”بصراحة”: لم يكن فيلم الطريق إلى إيلات مجرد مادة فنية وحسب كان احساس شامل لمجموعه العاملين به من فنانين ومن تقنيين والكاتب الكبير الله يرحمه فايز غالي والمخرجة أنعام محمد علي والمخرج سعيد الشيمي للمشاهد تحت الماء كل هذهالمجموعه كانت تعمل وكاننا نقوم بعمليه فدائيه حقيقيه.

وواصلت: كل التفاصيل التي شاهدتها تعشقت وتدفرت مع عواطفنا واحاسيسنا لدرجة اننا شعرنا اننا نقوم بعملية فعلا الفيلم ضرورة بأن يكون مثله ثنويا لأن مثل تلك الأفلام تعزز الاحساس بالكرامة والنفس، لدى المواطن المصري.

وأضافت: ثانيا تعطي فكره لهؤلاء الشبان اللذين لما يعايشوا الانتكاسة، ولا الانتصار وأن بلدهم مصر قويه وقادرة على هزيمة أي عدووتستطيع ان تصمد وان هناك ابطال والحث الوطني موجود لدى المصري لكن الإبقاء عليه محتاج تدافر الإعلام، وكل ما يلزم لابقاء الرصاصة في جيب كل واحد مننا.

آخر أعمال مادلين طبر

جديرًا بالذكر أن مسلسل "ملف سري" آخر أعمال مادلين طبر وشارك في بطولتههاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تم نسخ الرابط