رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفظ الله مصر.. محمد رمضان يحتفل بذكرى نصر أكتوبر مع أسرة الرئيس الراحل أنور السادات

محمد رمضان واسرة السادات
محمد رمضان واسرة السادات

حرص الفنان محمد رمضان، على إحيائه ذكرى نصر أكتوبر، بصورة تجمعه بأسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وأختص بالذكر زوجته السيدة جيهان السادات.

وشارك محمد رمضان مجموعة من الصور له مع العائلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق:كل عام ومصر بخير بمناسبة ذكرى نصر (السادس من أكتوبر).

وواصل: وبهذه المناسبة أتذكر يوم في تاريخي وهو الغداء مع عائلة بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات وزوجته الفاضلة چيهان السادات عليهما رحمة الله وحفظ الله عائلته ورعاها.

إلغاء حفل محمد رمضن بالاسكندرية

من جانبه كان قد علق الفنان محمد رمضان، على إلغاء حفله بمحافظة الإسكندرية، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، بنشر فيديو يظهر فيه مدى شعبية وحب الناس له.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يظهر فية الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها، وعلق على الفيديو، قائلا:"عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ١٠٠٠ حفلة..اللهم ديمها نعمة".

وكانأكد مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، في تصريح خاص لـ"بصراحة" إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، بسبب دعم محافظ سابق، للعديد من الحملات التي ترفض وجود محمد رمضان بالاسكندرية، هذا إلي جانب وجود العديد من اللجان الإلكترونية التي تدعم هذه الحملات التي كانت تحت عنوان "لا نرحب بيك يا محمد رمضان".

تم نسخ الرابط