رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام عبد الغفور: بخاف أعمل بوتوكس وفيلر وانجلينا جولي قدوتي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال لقائها مع أنس بوخش في برنامج ABtalks، حقيقة إجرائها عمليات تجميل، قائلة :"البوتوكس والفيلر بخاف أعملهم عشان شغلي كممثلة وإني أفقد التعبير في ملامحي، ولو مكنتش ممثلة كنت مش هستخدم البوتوكس، ولما حد من الجمهور قالي في كومنتات إني عندي تجاعيد كنت بفكر في موضوع البوتوكس لكن الخوف مسيطر عليا".

وعلى جانب أخر، أوضحت ريهام عبد الغفور: لا يوجد شيء في الدنيا يستاهل طالما أن الإنسان بصحة جيدة، موضحة: " قارنت مشاكلي مع مشاكل يعاني منها أشخاص آخرين فتبين أن مشاكلي أصغر بكثير من الأخرى".

وأضافت "رأيت مرة موقفًا لأنجلينا جولي استوقفني وفرحتُ به كثيرًا، ومنذ ذلك الحين أصبحت أنجلينا جولي قدوة بالنسبة لي، والموقف كان إن أنجلينا جولي كانت بتقارن نفسها وسألت نفسها أنا ليه حظيت على هذه الفرص ولم تأخذها فتاة غيري، ورأيت أن ما تحدثت عنه إنجلينا جولي حق".

وفي وقت سابق،كشفت الفنانةريهام عبد الغفور، عن سر نجاح أحدث أعمالها، مشيرة إلى أن ذلك يرجع لحسن حظها، وأن النجاح يفوق توقعها.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت”:نجاح مسلسل وش وضهر كان أكبر من توقعاتنا، وأنا سعيدة جدا بالتجربة وبإنه عجب الناس.

وعن مسلسل منعطف خطر، قالت ريهام عبد الغفور: المسلسل لقى نجاح وعجب الناس جدا، والدورين مختلفين تماما، ضحى كانت فرفوشة، لكن في منعطف خطر أجواء الأحداث حزينة، وجيهان أم فقدت بنتها، وحزنها يتصاعد طول المسلسل، وهو دور متعب للأعصاب لكن استمتعت فيه.

وأختتمت ريهام عبد الغفور قائلة:السنة دي أنا محظوظة، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر، مع كريم فهمي ورنا رئيس وناس كتير، وإخراج كريم العدل، تصويره خلص لكن طرحه هيكون متأخر.

تم نسخ الرابط