رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عرض الجزء الأول.. خالد سرحان:"هضرب مصطفى قمر وابنه في أولاد حريم كريم"

خالد سرحان
خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان، عن استمرار مشاركته في الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" بطولة النجم مصطفى قمر، خاصة بعدما ظهر في الجزء الأول من الفيلم، وكان يقدم شخصية ضابط ومتزوج من داليا البحيري، وقام بضرب مصطفى قمر في بداية أحداث الجزء الأول.

وكتب خالد سرحان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انتظروني في أولاد حريم كريم، بس المرة دي مش هضرب مصطفى قمر.. ده أنا هضربه هو وابنه".

وعرض الجزء الأول من فيلم "حريم كريم" عام 2005، وشارك في بطولته كلا من الفنان مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، وعلا غانم، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، خالد سرحان، وداليا البحيرى، وبسمة، من إخراج على إدريس.

يشار إلي أن آخر أعمال الفنان خالد سرحان، مسلسل المداح 2، مع الفنان حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، كما شارك أيضًا في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله.

هذا الي جانب مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، ومن إخراج محمد جمال العدل، وناقش المسلسل الأزمات والمشاكل التي تتعرض لها السيدات بعد أن يتم طلاقهم، وسلط العمل الضوء على الأزمات التي تواجها المرأة في هذا الأمر.

تم نسخ الرابط