رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريهام عبد الغفور: “تعرضت للتحرش من راجل كان قد جدي وفرحت بموته"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، غدا الثلاثاء، ضيفة برنامج abtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكشفت ريهام عبد الغفور عن تعرضها للتحرش الجنسي من أحد الأشخاص، قائلة: "الحاجة الصادمة بالنسبة لي أن الرجل يكاد يكون قد جدي، والبايخ في الموضوع إن أنا تعرفت على إحساس الشماتة في السن ده، لأن لما اتقال لي إن الشخص ده مات، فرحت".

كما تتطرق ريهام عبد الغفور، خلال اللقاء المقرر عرضه غدا على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، إلى معاناتها في المراهقة من النحافة الشديدة، وشعورها بعدم الرضا عن شكلها في تلك الفترة.

وفي وقت سابق،كشفت الفنانةريهام عبد الغفور، عن سر نجاح أحدث أعمالها، مشيرة إلى أن ذلك يرجع لحسن حظها، وأن النجاح يفوق توقعها.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت”:نجاح مسلسل وش وضهر كان أكبر من توقعاتنا، وأنا سعيدة جدا بالتجربة وبإنه عجب الناس.

وعن مسلسل منعطف خطر، قالت ريهام عبد الغفور: المسلسل لقى نجاح وعجب الناس جدا، والدورين مختلفين تماما، ضحى كانت فرفوشة، لكن في منعطف خطر أجواء الأحداث حزينة، وجيهان أم فقدت بنتها، وحزنها يتصاعد طول المسلسل، وهو دور متعب للأعصاب لكن استمتعت فيه.

وأختتمت ريهام عبد الغفور قائلة:السنة دي أنا محظوظة، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر، مع كريم فهمي ورنا رئيس وناس كتير، وإخراج كريم العدل، تصويره خلص لكن طرحه هيكون متأخر.

تم نسخ الرابط