رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وجودك نجاح باهر.. أول تعليق من أحلام على خوض أنغام مجال تقديم البرنامج

أنغام وأحلام
أنغام وأحلام

كشفت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن مواعيد عرض برنامجها الجديد المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت أنغام البوستر الرسمي للبرنامج، وعلقت على البوستر، قائلة: " الخميس و الجمعة ٩ مساء علي دي إم سي و الخميس ١٠:٣٠ مساء على تلفزيون دبي".

أحلام تهنئ أنغام ببرنامجها الجديد

من جانبه كانت قد حرصت المطربة أحلام على تهنئة المطربة أنغام ببرنامجها الجديد وكتبت عبر حسابها بتطبيق انستجرام :"ألف مبروك لمطربة مصر الأولى مقدما ، واكيد وجود نجمة كبيرة فى مقامك ومكانتك الكبيرة سيكون للبرنامج نجاح باهر .. احبك وننتظرك".

انتهت المطربة أنغام من تسجيل معظم حلقات الموسم الأول من برنامجها الجديد المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وكان من ضمن الضيوف في البرنامج اللبناني راغب علامة، وصابر الرباعي، وبهاء سلطان، وأحمد جمال.

ويتطرق البرنامج للحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي مرورا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني.

التفاوض مع لطيفة

ويتم الآن التفاوض مع عدد من نجوم الغناء ليحلوا ضيوفا على الموسم الأول ومن بينهم لطيفة حيث أن لطيفة كان من المفترض أن تسجل حلقاتها منذ عدة أيام إلا أن سفرها الدائم حال بينها وبين التسجيل فى الموعد المحدد.

تم نسخ الرابط