رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نرمين الفقي تعلن تعاقدها للقيام ببطولة مسلسل "بعد النهاية"

نرمين الفقي تحتفل بتعاقدها على مسلسل بعد النهاية
نرمين الفقي تحتفل بتعاقدها على مسلسل بعد النهاية

أعلنت الفنانة نرمين الفقي، تعاقدها على القيام ببطولة مسلسل جديد يحمل أسم "بعد النهاية"، للمخرج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج محمد إبراهيم، وتأليف فداء الشندويلي، ورشة كتابة محمد ابراهيم، و شيماء سامي

ونشرت نرمين الفقي، صورة من الاحتفال بتعاقدها على بطولة المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت عليها، قائلة"دعواتكم".

مسلسل" بعد النهاية"، يشارك في بطولته بجانب نرمين الفقي، كوكبة من النجوم منهم، احمد سعيد عبد الغني، حازم سمير، وجيهان خليل، وريهام سعيد، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، وعمرو عبد العزيز، وصبري عبد المنعم.

وفي وقت سابق،حرصت الفنانة نرمين الفقي على الرد، على شائعات ارتباطها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه ظهرت العديد من الشائعات عنها ولكنها تفضل عدم الرد.

وقالت نرمين الفقي خلال لقائها ببرنامج عرب ورد: أنا طلع عليا شائعات كتير.. والناس جوزوني وطلقوني وخلفوني وقالوا إن عندي 50 و60 سنة ومرة جوزوني حد مش من ديانتي والخبر دا كان تريند ساعتها.

وواصلت: وأنا معنديش مشكلة لأني مش معقدة ولست ضد الديانات، كلنا خلق الله وبسيب الناس يتكلموا عادي لأني مش هخلص.

يشار إلي أن آخر أعمال نرمين الفقي، كان ظهورها ضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

تم نسخ الرابط