رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عيب كدة.. تامر عبد المنعم يدعم ياسمين عز بعد التنمر عليها لانحيازها للرجل

ياسمين عز
ياسمين عز

حرص الفنان تامر عبد المنعم، على دعم الإعلامية ياسمين عز، بعد الانتقادات التي وُجهت إليها خلال الأيام الأخيرة، خاصة بعد آرائها التي وصفها البعض بأنها منحازة للرجل.

تامر عبد المنعم يدعم ياسمين عز بعد التنمر عليها: عيب كدة

وكتب “تامر” من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا قال فيه: “أنا ضد التنمر على الست دي، وعلى فكرة أنا ماعرفهاش ولا عمري قابلتها، بس اللي بيجري معاها ده عيب وما يصحش، وكفانا جري ورا الموجة وإبراز العقد النفسية والقسوة التي تصيب المتنمر عليه بتعب شديد وللأسف مفيش رحمة”.

وخلال فترة قصيرة استطاعت المذيعة ياسمين عز صاحبة الـ 35 عامًا، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال تصدرها القضايا الشائكة والمثيرة للجدل، وحديثها مع الدكتورة سعاد صالح عندما تحدثت عن مفتاح الشقة وأحقية إعطاؤه للحماة من عدمه.

وعقب هذه الحلقة تداولت صورًا للمذيعة ياسمين عز، في بدايتها عندما كانت تشارك في تقديم برنامج “عز الشباب” عبر قناة “روتانا مصرية، وظهرت المذيعة وبها اختلافات كثيرة عن حالها في الوقت الحالي، حيثُ ذكر البعض أنها أجرت عمليات تجميل كثيرة حتى أصبحت هكذا.

تامر عبد المنعم ينفي وفاة المحامي فريد الديب

وكانت أنباء قد انتشرت خلال الأيام الماضية، عن وفاة المحامي فريد الديب، والد الزوجة السابقة للفنان تامر عبد المنعم، بعد صراع مع مرض السرطان.

ولكن نفى الفنان تامر عبد المنعم صحة تلك الأنباء، مؤكدًا أنه تواصل مع المحامي فريد الديب عن طريق الهاتف، واطمئن على صحته، مشيرًا إلى أنه أُصيب بوعكة صحية خلال الأسبوع الماضي، ولكن حالته تحسنت وخرج من المستشفى.

تم نسخ الرابط