رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الاستغناء عن خدماته.. «كلاتنبرج» يتفاجأ بعودة عصام عبد الفتاح مجددًا

عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن رئيس لجنة الحكام الإنجليزي مارك كلاتنبرج طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإرسال محاضر دولي معتمد لتدريب الحكام المصريين.

وأضاف فايق،خلال برنامجه “جمهور التالتة” المذاع علىفضائية أون تايم سبورت، أن القائمين على لجنة الحكام في الاتحاد المصري تفاجئوا بهوية المحاضر الجديدلتدريب الحكام المصريين خلال فترة الإعداد المقامة حاليا.

عصام عبدالفتاح المحاضر الدولى من قبل فيفا

وفاجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم، الجميع بإرسالعصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق والحكم الدولي والمدرب المعتمد من قبل الفيفالتدريب الحكام المصريين علىخلفية المعسكر المقام حاليا من أجل إعداد الحكام المصريين.

وجدير بالذكر أنه قد تم مسبقا قبول استقالة عصام عبدالفتاح من رئاسة لجنة الحكام ليعود بعدها مجددًافى ثوب المحاضر الدولي المعتمد من الفيفا.

عصام عبدالفتاح أنا تحت امر الحكام المصرين

وقال عصام عبد الفتاح:"اتحاد الكرة ولجنة الحكام خاطبا فيفا لتعيين محاضر دولي متخصص لمحاضرة الحكام المصريين خلال معسكر إعداد"، مضيفًا: "تم تعييني من فيفا لذلك فوافقت، لن أتأخر عن مد يد المساعدة لمنظومة التحكيم المصرية ولزملائي الحكام".

وتابع "الدورة مدتها خمسة أيام ويزاملني غيها معد بدني أجنبي، المحاضرات فيها جزء نظري وآخر عملي على كل الحالات التي يمكن أن تواجه الحكم فنيا سواء حكم الساحة أو المساعدين".

وواصل: “وكذلك ستشمل التعامل مع سوء السلوك والحالات الجدلية لتقنية الفيديو ووقت تدخلها من عدمه".

واستكمل "سيكون نظام تعليمي مكثف خلال هذه المدة، كنت محاضرا في دورات تدريبية سابقة في ليبيا وتونس ولم أتردد في التعاون مع الاتحاد المصري وزملائي من الحكام الذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير".

تم نسخ الرابط