رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ما حدش بقى بيجي له كورونا".. أحمد حلمي يعلن إصابته بكوفيد-19

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن النجم أحمد حلمي عن إصابته بفيرس كورونا كوفيد-19، وذلك بعد أن ظهر لايف عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر فيه من بجانب السرير معلنا إصابته بالفيرس.

إصابة أحمد حلمي بكورونا

وقال أحمد حلمي عن خروجه لايف من داخل غرفة نومه قال إنه اضطر لذلك بسبب فيروس كورونا وأعراضه الشديدة التي لم تساعدة على الحركة كثيرًا ، ساخرا "ما حدش بقى بيجي له كورونا".

وفي سياق متصل أعلنت منصة شاهد Vip عن طرحها فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي قريبًا، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وذلك بعد تحقيقه نجاح كبير في شباك التذاكر وقت عرضه في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

ويشارك في بطولة فيلم “واحد تاني” الفنانأحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وعدد من المع النجوم ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب مصطفى الذي يجسده النجم أحمد حلمي الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويعاني من فقدان الشغف في حياته، ليتقابل بعدها مع صديقه جاسر الذي يجسده أحمد مالك، وينصحه بالذهاب إلى دكتور يغير مجرى حياته، ليعيش بعدها بشخصتين هما مصطفى وإكس، كما يعيش حلمي بمرور الأحداث قصة حب مع روبي التي تلعب دور فيروز وتعمل Event Planner.

تم نسخ الرابط